» سما المثالية » نصائح هامة » حلول للقضاء علي الحشرات بالمنزل

حلول للقضاء علي الحشرات بالمنزل

Contents

حلول للقضاء علي الحشرات بالمنزل

الحشرات المنتشرة في المنزل تمثل خطر كبير جدا لما لها من اضرار خطيرة حيث ان معظمها يمكن ان يسبب لنا الامراض و ينتقل الينا العدوى و لهذا نحاول اللجوء الى الحلول المختلفة من اجل التخلص من جميع انواع الحشرات المنزلية فمنها حشرات طائرة مثل الذباب و الناموس و الفراش و منها ايضا الحشرات الزاحفة مثل الصراصبر و الابراص و النمل الابيض و الاسود و كل هذه الحشرات يمكن ان تسبب الكثير من الاضرار سواء الصحية او الاقتصادية .

استخدام النباتات للقضاء علي الحشرات :

يمكن لبعض من النباتات التخلص من الحشرات الموجوده بالمنزل كما انها تعطي مظهر جمالي للمنزلك  من هذه النباتات :

نباتات النعناع و نباتات الريحان و نياتات اللافندر و اعشاب الليمون و اكليل الجبل  و نباتات الزعترو ازهار السترونيلا .

استخدام الزيوت الطبيعيه للقضاء علي الحشرات :

أقرأ أيضا : شركة تنظيف سجاد بالجبيل

زيت النعناع :

زيت النعناع هو احد الزيوت التي تتميز برائحتها القوية جدا و التي لها قدرة كبيرة جدا على طرد جميع انواع الحشرات من المنزل حيث يتميز برائحته النفاذة و القوية التي تنفر منها الحشرات و تجعلها تترك المكان .

حلول للقضاء علي الحشرات بالمنزل
حلول للقضاء علي الحشرات بالمنزل

زيت النيم :

منتج من شجرة النيم  يقتل هذا الزيت أكثر من 200 نوع من الحشرات ولكنه لن يؤذي البشر أو الحياة البرية يرش زيت النيم على النباتات الداخلية للمساعدة في السيطرة على حشرات المن والتربس و الذباب الأبيض .

زيت عشبة الليمون العطري :

نظرًا لاحتوائه على الزيت الطبيعي السترونيلا وله رائحة “ليمون” قوية  فإن زيت عشب الليمون يعتبر طاردًا رائعًا للبعوض سيؤدي تطبيقه مباشرة على الجلد (مخفف في زيت ناقل) إلى إبعاد البعوض عن جلدك ودمك يمكنك أيضًا نشره أو خلطه بالماء لعمل رذاذ فهو الأكثر فعالية للبعوض  و ذباب الفاكهة و البراغيث .

أقرأ أيضا : شركة تنظيف بالجبيل

زيت اللافندر :

اللافندر هو زيت متعدد الاستخدامات له العديد من الفوائد  بما في ذلك طارد الحشرات والبق يمكن أن تساعد خصائصه المضادة للالتهابات أيضًا في التئام لدغات الحشرات ووقف الحكة فهو أكثر فاعلية في التخلص من البعوض والقراد والبراغيث والعناكب والنمل وذباب الفاكهة والقمل والبعوض وبق الفراش.

زيت خشب الأرز

لا تكره الحشرات رائحة هذا الزيت فحسب بل إنها تعمل أيضًا كمبيد طبيعي للحشرات فانه يرشح الرطوبة من الحشرات  ويجففها ويتركها ميتة في النهاية بما يعد الأكثر فعالية للبعوض والذباب والعث والبراغيث والقراد والقمل والنمل والعث والأسماك الفضية .

أقرأ أيضا : شركة تركيب طارد الحمام بالدمام

السترونيلا :

يمكنك وضع هذا العطر الزهري و الليموني لإبعاد البراغيث و البعوض  فقط ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى إعادة وضعه في كثير من الأحيان على مدار اليوم أكثر من استخدام طارد يمكنك أيضًا وضع  أكياس مليئة بالسترونيلا  حول مطبخك و خزانتك لدرء العث و الصراصير

خدمات اخرى :

شركة تسليك مجاري                                                        شركة تنظيف الموكيت بالدمام

مكافحة حشرات بالخبر                                                      شركة كشف تسربات المياه

شركة المثالية للتنظيف                                                      تسليك مجاري

شركة مكافحة حشرات بابها                                                 مكافحة حشرات