» سما المثالية » نصائح هامة » خيارات علاج النمل الأبيض لمنزلك

خيارات علاج النمل الأبيض لمنزلك

Contents

خيارات علاج النمل الأبيض لمنزلك

خيارات علاج النمل الأبيض لمنزلك : هناك العديد من أنواع علاجات النمل الأبيض المتوفرة في السوق. لذا ، كيف تقرر أيهما أفضل بالنسبة لك؟

قد تختلف المنازل في مستوى الإصابة بالنمل الابيض وتحتاج إلى علاجات مصممة وفقًا لذلك. لعلاج النمل الأبيض في منزلك ، من الأفضل العمل عن كثب مع أخصائي النمل الأبيض الذي يمكنه المساعدة في وضع برنامج فعال لعلاج النمل الأبيض لمنزلك على وجه التحديد. فيما يلي بعض العلاجات الأكثر شيوعًا:

خيارات علاج النمل الأبيض

التطبيق السائل مع الطعم ونظام المراقبة

تشمل هذه الخدمة وضع سائل معالجة عند نقاط الدخول وفي المناطق الموبوءة من المنزل لمراقبة نشاط النمل الأبيض. بمجرد تحديد مناطق النشاط ، سيقوم أخصائي النمل الأبيض باستبدال السائل بالطُعم. عندما يبتلع النمل الأبيض الطُعم ، فإنه سينقل التأثير إلى زملائه مما سيساعد في السيطرة على غزو مستعمرة النمل الأبيض في منزلك.

إقرا ايضا : تنظيف سجاد

تطبيق سائل مع طارد أو غير طارد

يمكن استخدام هذا العلاج داخل المنزل وخارجه. يمكن حقن المواد الطاردة للحشرات أو رشها مباشرة على المنطقة المصابة. لا يقضي هذا العلاج على النمل الأبيض ولكنه يجعله يبتعد عن المنطقة. هناك طريقة أخرى للعلاج وهي استخدام منتجات غير طاردة للحشرات. هذه لا تنبه النمل الأبيض من وجودهم. لذلك ، يتلامس النمل الأبيض بسهولة مع المواد غير الطاردة. يبتلع النمل الأبيض المنتج أو الطُعم ثم ينتقل إلى النمل الأبيض الآخر من خلال التفاعل الذي يقضي بشكل فعال على مستعمرة النمل الأبيض في منزلك.

خيارات علاج النمل الأبيض لمنزلك
خيارات علاج النمل الأبيض لمنزلك

خيارات معالجة الأخشاب الجافة النمل الأبيض

 

يظهر علاج الخشب تأثيرات فورية ؛ إنه لا يتحكم في مستعمرات النمل الأبيض فحسب ، بل يحمي أيضًا من المزيد من الإصابة بالنمل الأبيض. سواء تم تطبيق محلول المعالجة مباشرة على الخشب أو تم حقنه فيه ، فإن النتائج فعالة بنفس القدر في كلا الاتجاهين. معالجة الهيكل بالكامل أو التبخير

مكافحة النمل الأبيض وعلاجه في كولومبياهو إجراء فعال لعلاج النمل الأبيض في حالة الإصابة الشديدة في منزلك ، أي إذا تم العثور على مستعمرات متعددة. تتضمن عملية التبخير معالجة الهيكل الكامل لمنزلك أو عملك. يقوم الأخصائي بضخ الغاز إلى منزلك حتى يصل إلى الزوايا المظلمة والشقوق في منزلك التي قد تكون مخبأ للنمل الأبيض. يظهر العلاج تأثيرات فورية. إنه لا يتحكم في مستعمرات النمل الأبيض فحسب ، بل يحمي أيضًا من المزيد من الإصابة بالنمل الأبيض. سواء تم تطبيق محلول المعالجة مباشرة على الخشب أو تم حقنه فيه ، فإن النتائج فعالة بنفس القدر في كلا الاتجاهين.

إقرا ايضا : شركة تنظيف مجالس بالدمام

معالجة النمل الابيض ومكافحته – كيفية اختيار النوع المناسب

 

مبيدات النمل الأبيض السائلة تعتبر مبيدات النمل

الأبيض السائلة من الطرق الفعالة والمستخدمة على نطاق واسع لمكافحة النمل الأبيض. هناك نوعان أساسيان ؛ مبيدات النمل الأبيض طاردة وغير طاردة تستخدم للتخلص من النمل الأبيض من المنازل أو المنشآت التجارية. في حين أن كلاهما فعال بطريقته الخاصة ، إلا أنه في بعض الأحيان يكون أحدهما أفضل من الآخر – اعتمادًا على الموقف.

طارد النمل

الأبيض كانت مبيدات النمل الأبيض موجودة منذ فترة طويلة وهي فعالة للغاية من حيث التكلفة. تتضمن العملية معالجة التربة بمواد طاردة سائلة. لذلك ، عندما يتلامس النمل الأبيض مع التربة المعالجة ، فإنه إما يموت أو يتم صده بعيدًا بدلاً من التسبب في أي ضرر. هذا العلاج فعال ولكنه يتطلب الحفر من أجل التطبيق المناسب للتربة في جميع أنحاء الزوايا والشقوق والألواح وغيرها من المناطق المحتملة التي قد يتمكن النمل الأبيض من الدخول منها.

تكمن مشكلة هذا النوع من العلاج في وجود مناطق يصعب الوصول إليها حتى مع تطبيق التربة ؛ فتحة دائرية تسمح للنمل الأبيض بدخول منزلك مرة أخرى. أيضًا ، هذا العلاج ليس له تأثير حقيقي على مستعمرات النمل الأبيض ، ما لم يتلامس المنتج مع النمل الأبيض.

إقرا ايضا : شركة تنظيف بالجبيل

مبيدات

النمل الأبيض غير الطاردة للنمل الأبيض تعمل مبيدات النمل الأبيض الأحدث نسبيًا على آلية مختلفة تمامًا لمكافحة النمل الأبيض. النمل الأبيض غير قادر على اكتشاف التربة المعالجة بمبيدات النمل الأبيض غير الطاردة للحشرات. لذلك ، فإنها تخترق بسهولة المنطقة المعالجة دون أن تدري. يمكن أن يكون العنصر النشط في التربة المعالجة غير القابلة للكشف قاتلاً للنمل الأبيض إذا تم استخدامه بكميات أكبر. هذا يخلق سلسلة من ردود الفعل. يتم نقل مبيد النمل الأبيض غير الطارد من النمل الأبيض إلى بقية المستعمرة مما يؤدي إلى القضاء على العديد من مستعمرات النمل الأبيض تمامًا.

جلبت سنوات من البحث الميداني المكثف طرقًا جديدة ومبتكرة لعلاج الإصابة بالنمل الأبيض. يمكن استخدام بعض المنتجات غير الطاردة للحشرات بشكل تقليدي وبطريقة جديدة توفر نتائج فعالة لعلاج النمل الأبيض ؛ يشار إلى ذلك بالمحيط الخارجي بالإضافة إلى المعالجة الداخلية الموضعية (EP / LI).

العلاج التقليدي

يتوفر هذا النوع من العلاج منذ أكثر من 50 عامًا. يسعى العلاج التقليدي إلى علاج جميع المناطق المحتملة التي قد يدخل فيها النمل الأبيض الجوفي إلى المنزل. يعتبر العلاج السائل الأكثر شمولاً للنمل الأبيض. يشمل العلاج التقليدي معالجة التربة على جانبي جدران الأساس ، وفراغات كتل الخبث في جدران الأساس ، والتربة تحت فتحات السباكة في الألواح ومصائد الاستحمام.

عادة ما يكون الحفر مطلوبًا لمعالجة جدار الأساس الداخلي ، وفراغات كتلة الخبث ، ومناطق اختراق السباكة. يختلف عدد مناطق المعالجة ومقدار الحفر حسب نوع بناء المنزل.

إقرا ايضا : شركة تنظيف بالقطيف

المحيط الخارجي بالإضافة إلى المعالجة الداخلية الموضعية (EP / LI)

يمكن استخدام مبيدات النمل الأبيض السائلة غير الطاردة للحشرات فقط في معالجات النمل الأبيض الجوفي EP / LI. نظرًا لأن معظم هجمات النمل الأبيض تأتي من المناطق المحيطة بالمنزل ، فإن علاجات EP / LI تهدف في المقام الأول إلى معالجة التربة المجاورة لجدار الأساس الخارجي للمنزل لاعتراض هذه الهجمات.

العلاجات الداخلية غير مطلوبة ما لم يكن هناك نمل أبيض حي في المناطق الداخلية ، والذي يتم اكتشافه عادةً من خلال فحص شامل. نتيجة هذا العلاج المستهدف هو انخفاض كبير في كمية الحفر المطلوبة للسيطرة على النمل الأبيض. وفقًا لملصق أحد مبيدات النمل الأبيض غير الطاردة للحشرات – Termidor – يمكن أيضًا أن يكون هناك خفض بنسبة تصل إلى 60 بالمائة في كمية مبيدات النمل الأبيض اللازمة للسيطرة باستخدام EP / LI ، عند مقارنتها بالمعالجة التقليدية. تختلف النسبة المئوية الدقيقة للحد من مبيدات النمل الأبيض بناءً على نوع بناء المنزل.

ما هو نوع مكافحة النمل الأبيض الأكثر فعالية؟

 

لقياس فعالية برنامج مكافحة النمل الأبيض ، يحلل خبراء الصناعة عدد المرات التي يتعين فيها على شركة واحدة لمكافحة الآفات العودة مرارًا وتكرارًا إلى المنزل لضمان القضاء الفعال على الآفات.

وفقًا للدكتور مايكل بوتر وآن هيليري من جامعة كنتاكي ، فإن المنتجات غير الطاردة للنمل الأبيض توفر تحكمًا أكثر فاعلية في النمل الأبيض من المنتجات الطاردة. قارن الخبراء العلاجات التقليدية التي تستخدم منتجات غير طاردة للحشرات في مقال نُشر في Pest Control Technology ، في فبراير 2000. في هذه الدراسة التي شملت أكثر من 12000 علاجًا ، كان معدل إعادة المعالجة للمنتجات الطاردة 21.8٪ مقارنة بـ 5.7٪ لـ أول منتج غير طارد يدخل السوق.

بعد ثلاث سنوات من الدراسة ، نشر الخبيران دراسة أخرى في تقنية مكافحة الآفات. غطت الدراسة أكثر من 3800 علاج EP / LI ؛ أظهر معدل إعادة المعالجة بنسبة 0.7 ٪ فقط مع استخدام أحدث منتجات علاج النمل الأبيض.

إقرا ايضا : تركيب طارد الحمام

كيف تختار خطة علاج النمل الأبيض المناسبة لمنزلك؟

لاختيار نهج مناسب لمكافحة النمل الأبيض ، من المهم استشارة خبير إدارة الآفات المؤهلين وذوي الخبرة. يمكنه فحص منزلك والتوصية بالعلاجات الممكنة الأفضل لمنزلك. سيكون المتخصص أيضًا على دراية بقوانين ولوائح الولاية المتعلقة بخيارات علاج الآفات ، لذلك سيكون قادرًا على اقتراح العلاجات وفقًا لذلك.

سيقوم أخصائي إبادة الآفات أيضًا بجدولة عمليات التفتيش بعد العلاج في منزلك لتحديد فعالية علاج إنهاء النمل الأبيض بالكامل. لضمان الجودة في مكافحة الآفات ، من المهم للغاية وجود خبير متخصص في النمل الأبيض

خدمات اخرى :

شركة مكافحة حشرات بابها                                           شركة تسليك مجاري

تنظيف مكيفات                                                            شركة تنظيف سجاد

تسليك مجاري                                                             كشف تسربات المياه

شركة تنظيف بجازان                                                   شركة مكافحة حشرات