» سما المثالية » نصائح هامة » لماذا تتواجد الحشرات في منزلي

لماذا تتواجد الحشرات في منزلي

Contents

لماذا تتواجد الحشرات في منزلي

لماذا تتواجد الحشرات في منزلي : التعامل مع غزو النمل؟ اكتشف سبب وجود النمل لديك وكيفية التخلص منه

وجد الجميع في ساوث كارولينا أنفسهم يتعاملون مع غزو النمل في وقت أو آخر. في حين أننا نشعر بالاستياء الواضح من التعامل مع النمل على مدار العام ، فإن هذه الجيوش المصغرة تزدهر حقًا عندما ترتفع درجة حرارة الطقس في أشهر الربيع والصيف.

النمل في المنزل

إذا كنت قد اكتشفت مؤخرًا نسلاً من النمل يسير عبر الأرضية ، أو على حافة النافذة ، أو من وإلى علبة حبوب في مخزنك ، فقد تتساءل: “لماذا لدي نمل في منزلي؟” والأهم من ذلك ” كيف أتخلص من النمل؟ ”

يفترض العديد من مالكي المنازل في ساوث كارولينا أن الحفاظ على منزل نظيف ومطبخ يعني عدم القلق بشأن غزو النمل. في الواقع ، قد ينتهي بك الأمر مع النمل على الرغم من بذل قصارى جهدك للحفاظ على منزلك ثابتًا وممتدًا. تابع القراءة لمعرفة أسباب غزو النمل لمنزلك وكيفية منع الإصابة .

إقرا ايضا : شركة تنظيف سجاد بالجبيل

لماذا لدي النمل في بيتي؟

 

في حين أن العديد من المتغيرات يمكن أن تؤدي إلى غزو الآفات ، عندما يتعلق الأمر بالنمل ، هناك ثلاثة أشياء رئيسية يجب وضعها في الاعتبار: يبحث النمل عن الطعام والماء والمأوى ، وكلها متاحة بسهولة في منزلك.

لماذا تتواجد الحشرات في منزلي
لماذا تتواجد الحشرات في منزلي

النمل يبحث عن الطعام.

 

المشكلة: مثل كل الحشرات ، يحتاج النمل إلى مصدر للغذاء. تنجذب العديد من أنواع النمل الموجودة لدينا هنا في ساوث كارولينا إلى أنواع الأطعمة الحلوة والسكرية والنشوية الموجودة عادة في مخازن المطبخ. إذا تُركت هذه العناصر في حاويات غير محكمة الإغلاق تمامًا – أو تلك التي يمكن مضغها بسهولة ، مثل الأكياس الورقية التي تحتوي على السكر أو الأكياس البلاستيكية من الحبوب – فيمكن أن تجذب النمل بسهولة إلى منزلك.

إقرا ايضا : شركة تنظيف مجالس بالدمام

الوقاية: القضاء على مصادر الغذاء المحتملة للنمل سيقطع شوطًا طويلاً نحو الوقاية من النمل. يعد الحفاظ على نظافة مطبخك أمرًا مهمًا ، ولكن حتى المطبخ النظيف يمكن أن يجذب النمل إذا لم يتم تخزين الأطعمة المخزنة بشكل صحيح. تأكد من تخزين البضائع الجافة في حاويات بلاستيكية محكمة الإغلاق ، بما في ذلك طعام حيواناتك الأليفة. لا يوجد شيء مثل وعاء لذيذ من طعام الكلاب متروك على الأرض لجذب النمل!

النمل يبحث عن مصدر للمياه.

 

المشكلة: مثل كل الكائنات الحية ، النمل مخلوقات عطشى ، يبحث باستمرار عن مصادر المياه المتاحة بسهولة. ستجذب أي مياه راكدة في منزلك أو حوله النمل ، مما يسهل عليهم الإقامة.

الوقاية: تحقق من خارج منزلك بحثًا عن المياه الراكدة ، مع إيلاء اهتمام خاص للمزاريب وأواني الزهور والدلاء والحاويات الأخرى. أصلح أي أنابيب أو صنابير مسربة وافحص القبو بحثًا عن الرطوبة الزائدة. ضع في اعتبارك تركيب مزيل الرطوبة إذا لزم الأمر.

النمل يبحث عن مأوى

المشكلة: النمل بحاجة إلى مأوى من أجل التكاثر ، ومنزلك هو المكان المثالي لهم لإنشاء متجر. نظرًا لصغر حجمها ، يمكن للنمل الوصول إلى منزلك من خلال أصغر الشقوق والشقوق. كلما كبر منزلك ، زادت احتمالية وجود مناطق محكمة الإغلاق حيث يمكن للنمل الدخول بسهولة.

إقرا ايضا : شركة تنظيف بالجبيل

الوقاية: قد يستغرق القضاء على جميع نقاط الدخول المحتملة للنمل وقتًا طويلاً ولكنه سيساعد في منع مجموعة من تفشي الآفات المحتملة (بما في ذلك الآفات الأخرى الشائعة في ولاية كارولينا الجنوبية). أولاً ، تجول خارج منزلك وتحقق من وجود شقوق وثقوب حول مؤسستك. إذا وجدت أي أضرار ، ففكر في الاتصال بأخصائي للإصلاحات. بعد ذلك ، ابحث عن الفجوات حول الكابلات والأنابيب ، وقم بإغلاقها حسب الحاجة باستخدام مادة الجلفطة المناسبة. وينطبق الشيء نفسه على النوافذ والأبواب: أضف حاجزًا للطقس أو السد لإزالة نقاط دخول النمل.

اتصل بشركة سما المثالية لمكافحة الآفات للعلاج الاحترافي للنمل

إقرا ايضا : شركة تنظيف بالقطيف

إن اتباع هذه النصائح للوقاية من النمل سيقطع شوطًا طويلاً نحو تقليل خطر الإصابة بالنمل ، لكنها لا تزال غير قادرة على ضمان بقائك خاليًا من النمل طوال الوقت. إذا كنت تتعامل مع غزو خطير ، فيمكن أن تساعدك مكافحة الحشرات المنزلية.

يمكن أن تمثل محاولة التخلص من النمل بمفردك تحديًا كبيرًا. تعد ساوث كارولينا موطنًا لمجموعة واسعة من أنواع النمل ، ولا يوجد علاج واحد يناسبها جميعًا. يمكن للمحترفين في  شركة سما المثالية تحديد نوع النمل الذي تتعامل معه وتصميم برنامج مخصص لمكافحة النمل لتخليص منزلك من الآفات.

خدمات اخرى :

شركة تركيب طارد الحمام بالدمام                                       شركة تنظيف بالاحساء

شركة تسليك مجاري                                                       مكافحة حشرات

مكافحة حشرات بسيهات                                                 شركة صيانة افران

شركة مكافحة حشرات                                                    تسليك مجاري