» سما المثالية » نصائح هامة » تنظيف ورق الجدران من الحبر

تنظيف ورق الجدران من الحبر

Contents

تنظيف ورق الجدران من الحبر


تنظيف ورق الجدران من الحبر يستخدم العديد من الأشخاص ورق الجدران لتجميل جدران المنزل ، لكنه يتعرض للأوساخ ، ويجد البعض صعوبة في تنظيف الخلفية وإيجاد الطريقة المناسبة لتنظيفها عندما تكون قذرة ، ولتنظيف الخلفية هناك عدة طرق ، اعتمادا على نوع البقع ، والمشروبات المختلفة والحبر والغبار والبقع الأخرى ، بالإضافة إلى نوع ورق الحائط المستخدم ، يمكن تلخيصها على النحو التالي: 

حدد نوع ورق الحائط المستخدم ، حيث أن هناك أنواعًا منه مغلفة بالأكريليك أو الفينيل يمكن غسلها بسهولة وليس من الصعب تنظيفها ، ولكن لا يمكن غسلها بسهولة لأنها لا يجب أن تكون مبتلة ، وعندما يجب تنظيف ورق الحائط كن حذرا من استخدام الألياف الملمس الخشن ، لأنه سيجعل الخدوش ، يجب تنظيف قواطع الجدار غير المغلفة بطبقة واقية مع اسفنجة ليست رطبة والتخلص من البقع بلطف.


أضف ملعقة كبيرة من الصابون السائل إلى دلو من الماء الدافئ. من المستحسن استخدام الصابون الشفاف حتى لا يتم تلوين ورق الجدران بمنظف ملون. ثم قم بغمس قطعة قماش ناعمة أو إسفنجة في الخليط وامسح ورق الحائط برفق. إذا لم تكن خلفية الشاشة تالفة ، فانتقل إلى الأجزاء المتبقية.


امسح الحائط بقطعة قماش نظيفة مبللة بالماء ، ثم قم بمسحه برفق بقطعة قماش نظيفة.

إزالة الغبار من ورق الحائط


لإزالة الأوساخ والأتربة المعلقة من ورق الجدران يمكن اتباعها: 

تنظيف ورق الجدران من الحبر قم بتغطية الأرضية أو السجاد باستخدام مرتبة بلاستيكية لتجنب إزالة جزيئات الغبار عند إزالتها أو لتجنب انسكاب المنظفات المستخدمة.


تنظيف الخلفية ، وإزالة الغبار ، والأوساخ العالقة وشبكات العنكبوت مع فرشاة ناعمة. يوصى عادة بالبدء مع الجزء العلوي من الجدار ، ويمكن وضع قطعة قماش ناعمة وإزالة الجدار من الغبار المعلق.


أضف المنظف إلى دلو من الماء الدافئ ، ثم غمس إسفنجة نظيفة في الخليط الناتج ، وامسحه جيدًا وامسح ورق الحائط. تجنب إضافة الكثير من السائل إلى الماء حتى لا يصبح الجدار لزجًا ، لأن ذلك قد يساعد في التمسك به بسهولة أكبر. .


امسح الحائط بقطعة قماش مبللة بالماء ، ثم جفف بقطعة قماش نظيفة.

قم بإزالة البقع الملونة والحبر


لإزالة بقع الحبر والألوان لخلفية الشاشة ، يوصى بالخطوات التالية: 

استخدم الممحاة السحرية للون ، لأنها ستزيل معظم لون البقع الموجودة.
إذا لم تعمل ممحاة الألوان السحرية ، فيمكنك استخدام قطعة قماش مبللة بالماء ، وضع بضع قطرات من سائل التنظيف ، فرك البقعة بلطف حتى يتم مسح البقعة ، ثم قم بتجفيف ورق الحائط لإبقائها رطبة.
إذا لم تقم الخطوات السابقة بإزالة الطلاء أو بقع الحبر ، فيمكن استخدام صودا الخبز لصنع عجينة التنظيف ، حيث يتم صنع عجينة ناعمة ومتجانسة من الماء وصودا الخبز ، ثم يتم اختبارها على بقعة مكشوفة من ورق الحائط ، إذا كانت آمن ولا يحدث تلف يذهب إلى الخطوة التالية.
ضع العجينة على البقع للتخلص منها على ورق الحائط ، وافركيها برفق ، وكن حذراً من تلف خلفية الشاشة أثناء الفرك ، واستمر حتى يختفي البقعة.
إذا لم يكن هناك حاجة إلى صودا الخبز لإزالة الصبغة ، يمكن وضع القليل من الكحول على قطعة من القطن وفرك ورق الحائط برفق حتى تختفي بقعة اللون بعد اختباره على منطقة مكشوفة لتجنب لون ورق الحائط.

خدمات اخري قد تنال اعجابك :

شركة مكافحة الحمام بالرياض

مكافحة الحمام بالدمام

شركة تنظيف بالجبيل

شركة مكافحة حشرات بالاحساء