» سما المثالية » نصائح هامة » اسهل طريقة لتنظيف المنزل بسهوله وسرعة

اسهل طريقة لتنظيف المنزل بسهوله وسرعة

Contents

اسهل طريقة لتنظيف المنزل بسهوله وسرعة

اسهل طريقة لتنظيف المنزل بسهوله وسرعة : بالتاكيد اننا جميعا نحافظ علي منزلنا نظيف خالي من الفوضي و الاتربة و ايضا نريد ان يكون خالي من الميكروبات و الفيروسات التي تحيط بنا في كل مكان فلابد من التعقيم الجيد للمنزل و ترتيب المنزل في اقل وقت ممكن فانه من الامور الشاقه لنا جميعا و الذي يستهلك وقت و جهد كبير لذلك نقوم بترتيب افكار لك لكي تساعدك علي تنظيف المنزل بسهوله وسرعه بدون اى ارهاق .

كما يجب عدم تنظيف كل غرفه علي حدا فيجب القيام بكل مهمه في جميع انحاء المنزل لسرعه التنظيف حتي انك تجد نفسك تتحرك بشكل سريع كما يجب اتمام عمليه التنظيف من الاعلي الي الاسفل او من الداخل الي الخارج لسهوله عمليه الترتيب و التنظيف كما لديك بعض من النصائح المفيده لكي تتيح لك اسهل طريقة لتنظيف المنزل بسهوله وسرعة .

اقرأ أيضا : شركة تنظيف سجاد بالجبيل

تنظيف الغبار :

نقوم بتحضير الادوات التي نحتاج اليها في عمليه ازاله الغبار من الممكن استعمال المكنسه الكهربائيه في ازاله الغبار او مقشه و نضع عليها قطعه من القماش لتسهيل عمليه ازاله الغبار فقط نقوم بالعمل من السقف الي الحوائط والمشغولات الجبسيه لانها سريعه تكون الغبار بها فقومي بازاله الغبار بجميع انحاء المنزل لسرعه التنظيف .

تنظيف النوافذ :

قوم باحضار فرشاء الشيش لسهوله تنظيف النوافز و ازاله الاتربه المتراكمه بها بسرعه و سهوله وقطعه من القماش لتلميعها فيكون لديك نوافذ نظيفه من الاتربه .

اسهل طريقة لتنظيف المنزل بسهوله وسرعة
اسهل طريقة لتنظيف المنزل بسهوله وسرعة

رش المكان :

بعد عمليه ازاله الغبار يتكون الغبار في الجو لذلك يجب رش المكان قبل الانتقال الي غرفه اخرى فقوم باحضار رشاش وقوم بوضع مطهر او معقم و ماء وقوم برش الغبار فالهواء لازاله الغبار من الهواء لعدم تراكمه علي الاثاث و الحوائط مره اخرى .

اقرأ أيضا : شركة تنظيف بالجبيل

تنظيف و ترتيب المفروشات :

يجب تغير المفروشات بشكل مستمر للتخلص من البكتريا بها فنقوم بتغير ملايات السرائر والخداديات ونقوم بتهويه الغرفه جيدا ولسماح بادخال اشعه الشمس الي انحاء الغرفه ثم  نقوم بتغير المفارش الموضوعه علي الاثاث في كل الغرف كما نقوم بترتيب باقي انحاء الغرفه و وضع كل شئ بمكانه لتنظيم المكان بشكل سريع .

تنظيف و تلميع الاسطح و الاثاث :

قوم باحضار ملمع الخشب البلدج لتنظيف وتلميع الاثاث والبركيه قوم برش كميه منه علي قطعه من القماش وقم بتنظيف الاثاث ثم نقوم بتطهير وتعقيم الامان التي نقوم بلمثها بشكل متكرر مثل مقابض الابواب و ازرار الكهرباء و اجهزه التحكم عن بعد كما يجب تنظيف الاجهزه الكهربائيه قوم بوضع ملمع الزجاج علي قطعه من القماش و قوم بتلميع جميع الاجهزه الكهربائيه و ازاله الاتربه عنها .

تنظيف و تلميع الزجاج :

نقوم باحضار ملمع الزجاج الخاص به و قطعه من القماش قطنيه بدون وبره ونقوم بتلميع زجاج النوافذ و مريات المنزل لتراكم بصمات الاطفال و الغبار بها كما يمكن تنظيف اركان الزجاج بفرشاء ناعمه لنتمكن من الوصول لكل الاماكن لاكتمال عمليه التنظيف .

اقرأ أيضا : شركة تنظيف بالقطيف

تنظيف المطبخ و الحمام :

نقوم باحضار المساحيف المناسبه لعمليه تنظيف المطابخ لتنظيف حوائط المطبخ بشكل سريع بدون اى جهد نقوم برش المنظف علي الخائط ثم نقوم بتنظيفه ورش مزيب الدهون علي الرخام وتلميعه جيدا ونقوم بتعقيم الرخام جيدا ثم نقوم بتنظيف الاحواض برش كميه من منظف الاحواض ثم نقوم بسكب ماء ساخن لتنظيف الحوض وتسهيل ازابه الدهون المتراكمه به

تنظيف الحمامات :

كما نقوم بتنظيف حوائط الحمامات بشكل مستمر برش متظف الحوائط عليه وازالته بالماء الساخن لتسهيل عمليه التنظيف السريع ثم نقوم بتنظيف حوض الاستحمام والاحواض الموجوده برش كميه من منظف متعدد الاغراض وتنظيفها بالماء جيدا ثم نقوم بتنظيف المرحاض بتفريغ الماء منه وسكب كميه كبيره من منظف ومبيض المرحاض ثم نقوم بتفريغ الماء مره اخرى منه للحصول علي نظافه جيده .

خدمات اخرى :

شركة مكافحة حشرات بابها                                        شركة تسليك مجاري

تنظيف مجالس                                                         تنظيف مكيفات بالقطيف

شركة كشف تسربات المياه                                         كشف تسربات المياه

شركة مكافحة حشرات بسيهات                                    شركة عزل اسطح