» سما المثالية » نصائح هامة » اسهل طريقة لتنظيف المنزل يوميا

اسهل طريقة لتنظيف المنزل يوميا

Contents

اسهل طريقة لتنظيف المنزل يوميا

تنظيف المنزل يوميا بالكامل من المهام الاساسيه في يومنا كما أن المنزل النظيف والمرتب يعكس طاقه إيجابيه للمقيمين فيه .

فلديك بعض النصائح لتتبعيها لكي يسهل عليكي أعمال  التنظيف اليومى للمنزل :

تنظيف الغبار :

قومي بترتيب جميع اركان المنزل لتسهيل عمليه التخلص من الغبار ثم قومي بفتح جميع النوافذ لتهويه المنزل جيدا فهذا له دور فعال لتغيير طاقه المنزل ثم قومي باحضارقماشه من الميكروفايلر المقاومة للغبار وملمع الأثاث و قومي بازاله الاتربه بشكل سريع .

ترتيب الفراش :

ثم قومي بترتيب الفراش فلايجب تغير المفروشات بشكل يومي  و لكن فقط قومي بترتيبه و تعطيره بنوع المعطر المفضل لكي .

اقرا ايضا : شركة تنظيف سجاد بالجبيل

تلميع الزجاج و المرايات :

قومي بتحضر ملمع الزجاج وممسحه الزجاج لسهوله تنظيفه وقومي بتلميع جميع المرايات و زجاج النوافز للتخلص من الاتربة العالقة بها التي تؤثر على نظافتها .

رش المكان :

قومي بأحضار زجاجه من الرشاش وضعي خليطه من الماء ومطهر الديتول وقومي برش جميع انحاء الغرفه ليسقط الغبار العالق فالهواء علي الأرض لتتمكني من كنسه بالمكنسه الكهربائيه للتخلص منه و لضمان نقاء الهواء .

تنظيف المطبخ :

قومي برش السوائل المنظفه للتخلص من البقع علي الرخام والارضيات والحوائط ثم قومي بتنظيفها وغسيل الاواني ثم ثومي برش منظف للحوض وسكب الماء الساخن به حيث يساعدنا هذا الامر على عدم ظهور الحشرات الصغيرة التي تخرج من الاحواض و ايضا عدم ظهور روائح كريهة .

اقرا ايضا : شركة مكافحة حشرات بالجبيل

تنظيف المنزل يوميا
تنظيف المنزل يوميا

تنظيف الارضيات :

قومي بكنس الأرضيات بالمكنسه الكهربائيه للتأكد من عدم وجود اتربة بالأرضيه ثم قومي بوضع خليط الماء و منظف الأرضيات و ملع الأرضيات و قومي بتنظيف ارضيات المنزل بكامله  ثم قومي بتطهر الأرضيات وقومي برش معطرات الجو لتكون رائحة منزلك مميزه دائما حيث يساعد هذا الامر على التخلص من اي بكتيريا ضارة يمكن ان تسبب الامراض لكي و لافراد اسرتك.

تنظيف الحمامات :

من الاعمال الهامة تنظيف الحمام الدائم لوجود ميكروبات كثيره به لذلك يجب تنظيفه يوميا قومي بنثر منظف الحمام علي الحوائط و أتركيه لمده و قومي بغسل الأحواض و حوض الأستحمام ثم قومي بسكب المياه علي الحوائط و قومي بنثر كثير من منظف المرحاض و بأستخدام فرشات المرحاض قومي بتنظيفه جيدا ثم اسكبي الماء بداخله و قومي بتطهير قاعده الحمام بأستخدام رشاش التطهير وثم قومي بغسل ارضيه الحمام حيث يحمينا هذا من التقاط الامراض التي تنتشر من انتشار البكتيريا الضارة التي تتواجد في المراحيض .

اقرا ايضا : شركة تنظيف بالجبيل

تظهير ألعاب الأطفال :

إذا كان لديك أطفال لابد من تعطير الالعاب بشكل مستمر لعدم أنتقال البكتريا للاطفال فنقوم بملو دلو من الماء نضيف اليه المطهرات ونقوم بوضع الالعاب بها وغسيلها و تنشيفها حيث يساعدنا هذا الامر علي ضمان حمايه الالعاب .

تطهير الاسطح :

بأستخدام قطعه من القماش و المطهر الخاص  قومي برش المطهر علي مقابض الغرف و الاسطح لتاكيد التعميم حيث نقوم برش المطهرات علي جميع الاسطح ثم نقوم بتنظيفها حتي نتاكد من التخلص من جميع الفيروسات والميكروبات الضاره .

خدمات اخرى :

شركة تنظيف بمحايل عسير                       شركة عزل اسطح                              مكافحة حشرات

شركة كشف تسربات المياه                      شركة تعقيم بالجبيل                            تسليك مجاري