» سما المثالية » نصائح هامة » طرق تنظيف المنزل الجديد

طرق تنظيف المنزل الجديد

Contents

طرق تنظيف المنزل الجديد

طرق تنظيف المنزل الجديد يختلف عن تنظيف المنزل القديم فيجب ان تشعر أنه منزلك الخاص فيجب أزاله اي متعلقات قديمه بالمكان فيجب تنظيفه جيدا لازاله أى روائح غير مستساغة بالمكان فلديك بعض النصائح الهامه لتنظيف المنزل الجديد .

تنظيف الحوائط :

يجب تنظيف الحوائط جيدا و ازاله الاتربه من الأسقف بأستخدام ممسحه أو مكنسه ثم كنسها و بعد ذلك نقوم باستخدام المنظفات المناسبه التي تضمن ازالة اي بقع و يعقب ذلك القيام بتنشيف الحوائط باستخدام قطعة قطنية من القماش بما يضمن عدم حدوث اي خدوش في الحوائط .

اقرا ايضا : شركة تنظيف سجاد بالجبيل

تنظيف النوافذ :

من المهم تنظيف النوافذ لتراكم الأتربه بها دوما حيث انها من اكثر الاشياء في المنزل التي تتعرض الى الاتربة و الغبار الكثيف و يمكننا تنظيفها بالفرشاه الخاصه بالنوافذ ثم يتم غسلها بالمياه و الصابون للتأكد من ازاله الأتربه بشكل جيد فلديك الأن نواذ نظيفه .

تنظيف المنزل الجديد
تنظيف المنزل الجديد

تنظيف اجهزة التبريد والتدفئة :

تنظيف المكيفات من الاعمال التي يجب ان تتم بحذر و حرص شديد جدا حتى لا نسبب اي ضرر بها فيمكننا استخدام الفرشاة الناعمة من اجل ازالة الاتربة التي تتراكم كليها كما يمكننا فك غطاء المكيف و اخراج الفلتر و غسله بالماء و التاكد من تنشيفه جيدا قبل اعادة تركيبه مرة اخرى و سوف نلاحظ تاثير كبير في كفاءة عمل المكيف و نقاء الهواء الذي يخرج منه .

اقرا ايضا : شركة تنظيف بالجبيل

تنظيف المرحاض الحمام و الدش و الاحواض :

تنظيف الحمامات من أهم الأشياء اللتي يجب دائما الاهتمام بنظافتها جيدا

اولا المغسله  : فهي من اسهل الاشياء فقط انثري بعض مساحيق التنظيف فيها و من ثم ملئها بالماء و غسيلها بالفرشاة ثم نقوم بالتخلص من هذه المياه و ملئها مرة اخرى بالمياه الساخنة .

ثانيا  تنظيف الحمام : تقوم بارتداء القفازات ثم نقوم بتفريغ الماء من المرحاض ثم نقوم بوضع المساحيق المنظفة و المعقمه بداخله والتأكد من و جود كميه غزيره بداخله و علي الفرشاه لتسهيل عمليه التنظيف ثم نقوم بالفرك جيدا بالفرشاة ولوجود بقع في المرحاض يجب ترك هذا الخليط لمده طويله لتنظيف البقع و يتم تفريغ ماء المرحاض مره أخرى ثم أستخدمي منظف و معقم رشاش و اسفنجه لتنظيف قاعده المرحاض للتاكد من تنظيفه جيدا و سوف نلاحظ افضل تنظيف للمرحاض .

ثالثا تنظيف حوض الاستحمام والحواض:  قومي بنثر المساحيق و المعقمات بحوض الاستحمام و استخدام الاسفنجه لتنظيفها من التكلس ثم قومي بالتطهير بالماء للحصول علي النتيجه المناسبه ولا تنسي تنظيف البالوعه ثم قومي بتنظيف الأرضيات بأستخدام منظف متعدد الأغراض لتجنب تاكل حشوات البلاط وقومي بالتطهير بالماءالساخن .

اقرا ايضا : شركة تركيب طارد الحمام بالدمام

 تنظيف ارضيات المنزل :

نقوم بتحضير خليط من منظف ومعطر الارضيات و ملمع الارضيات و يتم تخفيفه بالماء و يتم أستخدام الممسحه المناسبه لتنظيف الأرضيات و تنظيف الرخام و تنظيف السيراميك و الوصول إلي الأركان جيدا للحصول علي النظافه الجيده للمكان و بهذه التعليمات يمكنك عزيزي العميل الحصول على منزل نظيف و خالي من الاتربة و البكتيريا الضارة للاستمتاع بصحة جيدة و عدم الاصابة بالامراض المختلفة  .

خدمات اخرى :

شركة تنظيف بمحايل عسير                          مكافحة حشرات                       شركة تسليك مجاري بجازان

شركة كشف تسربات المياه                         شركة تنظيف سجاد بالدمام        شركة مكافحة حشرات