» سما المثالية » نصائح هامة » افضل منظفات النوافذ لعام 2023

افضل منظفات النوافذ لعام 2023

Contents

افضل منظفات النوافذ لعام 2023

على الرغم من أنك قد لا تلاحظ حتى بقعة صغيرة على سجادتك أو بصمات أصابعك على الحائط ، إلا أن السطح الزجاجي أو المرآة أو النافذة الملطخ والمتناثر والمغلف يمكن أن يكون واضحًا ومزعجًا للغاية. يعتبر منظف الزجاج الجيد أمرًا ضروريًا في أي ترسانة تنظيف ويجب أن يكون منظفًا يقطع الأوساخ بسرعة ويسهل استخدامه وأنيق. لمعرفة أي من منظفات الزجاج والنوافذ هي الأفضل وتقديم نصائح مفيدة حول تنظيف النوافذ ، مثل الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها عند تنظيف النوافذ

في المختبر ، نطبق المنظفات على الألواح الزجاجية السوداء التي لطختها ببصمات الأصابع الدهنية وعلامات أحمر الشفاه والغبار المنزلي والبقع اليومية الأخرى (فكر في معجون الأسنان الذي رشته بالخطأ على مرآة الحمام). نحدد مدى سرعة عمل كل منظف للزجاج ، ونحسب عدد التمريرات اللازمة لتنظيف الزجاج تمامًا – وبعد مرور أكبر عدد ممكن من التمريرات – نقدر مقدار البقايا والخط المتخلف. نستخدم الزجاج الأسود لأنه يسهل رؤية الخطوط والتلطيخ. في آخر مجموعة من الاختبارات قمنا بمسح أكثر من 300 ضربة! إليك أفضل منظفات النوافذ والزجاج أداءً لعام 2023.

أقرأ أيضا : شركة تنظيف سجاد بالجبيل

كيف نختبر منظفات النوافذ والزجاج

نختبر العشرات من منتجات تنظيف الأسطح كل عام ، بدءًا من المنظفات متعددة الأغراض التي تعالج الفوضى في جميع أنحاء المنزل إلى المنتجات المخصصة مثل المنظفات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحافظ على أجهزتك خالية من بصمات الأصابع والزجاج و منظفات النوافذ. يتم اختبار حتى منظفات DIY في مختبرنا (فقط المنظفات الآمنة بالطبع).

نقوم بتقييم منظفات الزجاج والنوافذ بعدة طرق. أولاً ، نقوم بتلطيخ لوحات اختبار الزجاج الأسود بالتساوي ببصمات أصابع دهنية ومزيج غبار / دهني وعلامات أحمر الشفاه. نستخدم الزجاج الأسود لأنه من الأسهل تقييم أي فيلم أو خطوط تتركها منظفات الاختبار وراءها. ثم نطبق كمية محسوبة من منظف الزجاج ، ونمسحها بعدد محدد مسبقًا من السكتات الدماغية ونحرز دقة التنظيف. أخيرًا ، نقوم بتنظيف الزجاج تمامًا وإحصاء عدد الممرات المطلوبة للقيام بذلك لكل منظف اختبار.

بعد ذلك ، نقوم برش المُنظف على مسحة أحمر الشفاه الدهنية التي طبقناها على الزجاج والوقت الذي يستغرقه المُنظف لتكسير أحمر الشفاه أو إذابته. نستخدم أوزانًا للتحكم في مستوى الضغط الذي يتم تطبيقه مع كل مرور واستخدام مناشف ورقية متطابقة لكل منظف. (بالطبع ، نوصيك باستخدام أقمشة من الألياف الدقيقة في المنزل!)

افضل منظفات النوافذ لعام 2023
افضل منظفات النوافذ لعام 2023

أثناء الاختبار ، نلاحظ أي خطوط أو غشاء بعد التنظيف ومدى صعوبة إزالتها. نحن ننظر في كيفية استخدام المنتجات المتساقطة والفوضوية أو الأنيقة والملائمة ، واكتمال توجيهات الملصق وأي تحذيرات للسلامة يجب تضمينها على الملصق. ثم نقوم بتصنيف كل علامة تجارية على أساس الفعالية ، والصياغة ، والتعبئة ، وسهولة الاستخدام ، ووضوح الاتجاهات. في جولة الاختبار الأخيرة ، قمنا بمسح أكثر من 300 ضربة فقط لتقييم أداء التنظيف وحده!

أقرأ أيضا : شركة تنظيف بالقطيف

ما يجب مراعاته عند شراء منظف زجاج

✔️ المكونات: فكر فيما تخطط لتنظيفه. إذا كانت الأمونيا أو الخل مدرجين في قائمة المكونات ، فضع في اعتبارك أنك لن تتمكن من استخدام المنتج على الأسطح الزجاجية الملونة أو أسطح الغرانيت. إذا كنت حساسًا تجاه الروائح ، ففكر في شراء منتج لا يحتوي على عطر مضاف.

✔️ الشكل: البخاخات السائلة هي النوع الأكثر شيوعًا ، لكنها يمكن أن تكون أيضًا الأكثر تقطرًا في الاستخدام. البخاخات التي يتم توزيعها كضباب خفيف تكون أكثر إتقانًا. تصبح الرغوة أثقل وقد تحتاج إلى مسح إضافي. تعتبر المناديل المبللة مسبقًا مناسبة ، لكنها يمكن أن تجف بسرعة ومن المحتمل أن تكون أكثر تكلفة لكل استخدام من الأشكال الأخرى.

✔️ الاستدامة: يقدم عدد متزايد من العلامات التجارية عبوات قابلة لإعادة التدوير أو قابلة لإعادة الاستخدام والمركزات التي تمزجها مع المياه الخاصة بك. بغض النظر عن العلامة التجارية التي تشتريها ، ضع في اعتبارك استخدامها مع قطعة قماش قابلة لإعادة الاستخدام وقابلة للغسل بدلاً من المناشف الورقية. ستحصل على نتائج أفضل وتقليل الهدر.

هل منظفات الزجاج تقتل البكتيريا والفيروسات على الأسطح؟

ليس عادة. على الرغم من أن العديد من ماركات منظفات الزجاج تحتوي على الأمونيا والكحول ، إلا أنها غير مصاغة بالمكونات أو الكميات اللازمة لتطهير الأسطح أو تطهيرها . لمعرفة أن المنظف فعال في قتل الجراثيم ، ابحث عن رقم تسجيل وكالة حماية البيئة على الملصق. ستجده عادة في الجزء السفلي من الملصق الخلفي. إنه ما نستخدمه للتأكد من أن أي ادعاءات تتعلق بالتطهير أو التعقيم قد تم اختبارها ودعمها. على سبيل المثال ، أحد اختياراتنا ، Windex Multisurface Disinfectant Cleaner ، يحتوي على المكون النشط حمض اللاكتيك وهو مسجل في وكالة حماية البيئة (EPA).

أقرأ أيضا : شركة تنظيف بالجبيل

هل يمكنني استخدام منظفات النوافذ على الأسطح الأخرى؟

في بعض الحالات ، نعم. يمكن استخدام معظم منظفات النوافذ والزجاج بأمان لتنظيف تركيبات الكروم ، وأسطح العمل الخشبية ، والمواقد الزجاجية والمزيد. ومع ذلك ، لا نوصي باستخدامها على الأجهزة الإلكترونية والأرضيات الخشبية وأسطح الطاولات وأنواع معينة من أسطح المطبخ ، مثل الجرانيت ، خاصةً إذا كانت تحتوي على الأمونيا أو الخل. تحقق من ملصق المنتج لتحديد المكان الآمن للاستخدام – وأين يجب تجنب تطبيقه.

خدمات اخرى :

شركة مكافحة حشرات بابها                                               مكافحة حشرات

تسليك مجاري بسيهات                                                     تسليك مجاري

شركة تنظيف مكيفات بالقطيف                                           شركة تنظيف مجالس

شركة تنظيف سجاد                                                        شركة تنظيف بالاحساء