» سما المثالية » نصائح هامة » مكافحه الحشرات بدون مبيدات

مكافحه الحشرات بدون مبيدات

Contents

مكافحه الحشرات بدون مبيدات

قد يكون للمبيدات اثار ضاره و لكنها سريعه المفعول فعند وجود اطفال نلجأ الي الطرق التقليديه الامنه لتجنب الاثر الضار علي الاطفال و الحيوانات الاليفه الموجوده بالمنزل فيوجد عدة طرق منها القاتله للحشرات و منها الطارده لهم فجميعها امنه لافراد المنزل فلديك بعض من هذه الطرق التقليديه كما ان نعتمد دائما في مكافحه الحشرات المنتشره دائما بالمنازل في التنظيف المستمر للمنزل والتخلص من اى بقايا طعام و التخلص من القمامه بشكل مستمر كما يجب  فحص اى تسربات مياه بالمنزل وتصليحها علي الفور .

التخلص من بق الفراش :

يعد بق الفراش من أكثر الآفات ضررًا لانهم يغزون مرتبتك و يغطونك في حالة اللدغات المسببة للحكة فاذا كنت تتساءل عن العلاج المنزلي الذي سيقتل بق الفراش فلدينا الإجابة لك كما يبدو غريباً بعض الشيء لكن صودا الخبز يمكن أن تزيل كل رطوبة أجسام بق الفراش قم بوضع  بعض مسحوق صودا الخبز في الأماكن التي تنتشر فيها ثم قوم بتنظيفها باستمرار و أضف بعض المسحوق الطازج كل يومين  فأنها تزول بق الفراش .

إقرا ايضا : شركة تنظيف سجاد بالجبيل

مكافحه الحشرات بدون مبيدات
مكافحه الحشرات بدون مبيدات

التخلص من العناكب :

قم بازاله جميع الاتربه علي الاسقف باستمرار ثم قم بعمل خليط من الماء وعصير الليمون و قم بوضعه في بخاخ وقم برشه في جميع الاركان واماكن تواجدهم .

التخلص من النمل :

النمل دائما يتواجد في اماكن ترك فضلات الطعام او بقايا النباتات فقط قوم بوضع خليط الخل الابيض قوم باحضار بخاخ به ماء وكميه من الخل الابيض وقم برش الاماكن المتواجد بها النمل للتخلص منه .

التخلص من البعوض :

البعوض من الحشرات الطائره المزعجه دائما لدغاتها تسبب الحكه وتسبب الازعاج للاطفال فقط قوم بوضع نصف ليمونه وقم بتثبيت بها كميه من اعواد القرنفل للتخلص منها .

إقرا ايضا : شركة المثالية للتنظيف بالاحساء

التحلص من الذباب :

جميعنا يكره الذباب فانه يطاردنا باستمرار فلديك طريقه سهله للتخلص منه قم باحضار نباتات الريحان فهو يكره رائحتها او قوم باحضار اوراق الريحان المجففنه و فركها و وضعها فى قماش ثم قم بتعليها علي الابواب و النوافذ و اماكن دخول الذباب الي منزلك

التخلص من الصراصير :

يمكن التخلص من الصراصير عن طريق عدة طرق منها عجينه حمض البوريك فهي فعاله بعض الشئ فقط قوم باحضار ملعقتان من حمض البوريك و معلقتان من السكر و معلقه من الحليب و كميه مناسبه للعجن حتي تصبح عجينه لينه ثم قوم بعمل كرات صغيره ثم قوم بوضعها تحت الاسطح و في الاركان بعيد عن ايدى الاطفال .

التخلص من الوزغ :

من المفزع رئيه الوزغ داخل المنزل فهو يكره رائحه الثوم و البصل فقط قوم بالبحث عن حجورهم ووضع كميه من الثوم او كميه من البصل المقطع للتخلص منه او وضع كميه من البصل والثوم علي الابواب واماكن ظهوره .

إقرا ايضا : شركة مكافحة حشرات بالدمام

التخلص من السوس :

إذا تركت الدقيق أو الحبوب أو الأرز غير مغلق في الخزانه فقد ينتهي بك الأمربهذه الحشرات غير المرغوب فيها في طعامك فهو يفضل الحبوب والبذورولكن يمكن أن يظهر أيضًا في الدقيق في بعض الأحيان لا يمكنك حتى معرفة ما إذا كان لديك آفة سوسة لأنها تختبئ في الغالب داخل البذور كما ان تخفي الإناث بيضها بالداخل وعندما تكبر الحشرات فإنها تأكل البذور للخروج فبالتأكيد لا تريد مبيدات الآفات الكيميائية في أي مكان بالقرب من طعامك ولكن هذه الحيل يمكن أن تكون حلولًا جيدة لإبعاد هذه الحشرات فهو لا يحب رائحة  أوراق الغار أو القرنفل فقط قوم بضع فصًا من القرنفل أو ورق الغار فوق طعامك وحول الحاويات لإبعاد هذه الأشياء عن منزلك.

شركة مكافحة حشرات بابها                                                      شركة تسليك مجاري

شركة تنظيف بالجبيل                                                              عزل اسطح

مكافحة حشرات بسيهات                                                        شركة تسليك مجاري بجازان

شركة تركيب طارد الحمام                                                      شركة تنظيف مجالس