» سما المثالية » نصائح هامة » كيفيه التخلص من بيض الصراصير

كيفيه التخلص من بيض الصراصير

Contents

كيفيه التخلص من بيض الصراصير

كيفيه التخلص من الصراصير : بيض الصراصير ليس اكتشافًا سعيدًا في أي منزل ويقصدون أن الصراصير قريبة  و أنها تتكاثر في منزلك وأنها ستغزوا منزلك قريبًا إذا وجدت ما تشك في أنه بيضة صرصور فستحتاج إلى تحديده و تقييم مدى سوء المشكلة ثم علاج الغزو بسرعة إذا كان موجودًا فيجب البحث في جميع انحاء المنزل للبحث عن وجودهم في هذا الوقت تتسال فهل الصراصير تبيض؟ نعم لا تضع الإناث بيضًا فرديًا في الواقع فهم يضعون كيسًا بيضًا يحتوي على ما يصل إلى 40 بيضة او اكثر فيتكون من مادة صلبة من الجلد تحمي البيض بالداخل من كل من الحيوانات المفترسة و المبيدات الحشرية  لذا يصعب التخلص منه

كيفيه التخلص من الصراصير الحامل :

يمكن أن يؤدي قتل عدد قليل من الصراصير الحامل إلى تجنب حدوث حالة أكبر من الإصابة في منزلك لكن يفضل القيام بذلك باستخدام أسرع طريقة متاحة كما يجب تجنب استخدام الطعوم للإناث الحوامل لأنها غالبًا ما تستغرق وقتًا أطول للعمل  مما يمنحها الوقت لوضع بيضها بأمان في مكان قبل الموت فلديك أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها للتخلص من البيض و محاوله احتواء الامر قبل الانتشار .

أقرأ أيضا : شركة تنظيف سجاد بالجبيل

استخدام السحق:

من المستبعد جدًا أن يعيش البيض عند سحقه بشكل صحيح ومع ذلك  ستتطلب هذه الطريقة قدرًا كبيرًا من القوة حيث ان  للصراصير هيكل خارجي صلب يتكون من مادة الكيتين وهي مادة صلبة تشبه الكيراتين الموجود في أظافرنا و الجانب السلبي الآخر هو أنه يجب عليك رؤية الصراصير والتعامل معها و هوالأمر الذي قد لا يكون سهلاً إذا كانت الإصابة كبيرة  أو إذا كانت تختبئ في أماكن يصعب الوصول إليها

كيفيه التخلص من بيض الصراصير
كيفيه التخلص من بيض الصراصير

استخدام المبيدات الحشرية :

يتوفر الكثيرمن المبيدات الحشرية للتخلص من الصراصير فمن الصعب الحصول على النوع المناسب الذي سيعالج مشكلة الصراصير فالمبيدات الحشريه تقتل عن طريق إتلاف جهازها العصبي للحشره مما يؤدي إلى الشلل و الجوع و الموت في نهاية المطاف و لهذا السبب تموت الصراصير على ظهورها حيث تفقد السيطرة على وظائفها الحركية و يختل توانها .

استخدام شرائط الغراء :

وهي عبارة عن صفائح مغطاة بمادة لزجة يمكنها حبس الصراصير فهي آمنة و فعالة للغاية لأنها غير سامة و يمكنها أن تصطاد الصراصير بسرعة ومع ذلك بالنسبة للإصابات الكبيرة فمن المستحب اختيار طرق أخرى للتخلص منها حيث أن شرائح الغراء فعالة فقط في حالات الإصابة الصغيرة .

أقرأ أيضا : شركة تنظيف الموكيت بالدمام

استخدام حمض البوريك :

ياتي حمض البوريك عادة في شكل هلام أو مسحوق  و عند وضعه يتمسك بجسم الصرصور لأنه يجتاز المنطقة المعالجة فتهاجم المادة الكيميائية الجهاز العصبي المركزي للصرصور الذي يشل ثم يقتله في النهاية و يقتل بيضه فهو علاج مناسب

لاستخدامه قم برش القليل من المسحوق على الأسطح و الزوايا الموجود بها  الصراصير.

لا ، لن تضع الصراصير بيضها بعد قتلها ، طالما تم قتلها بشكل صحيح. إذا قمت بسحق الصراصير أو استخدام مبيد حشري مناسب ، فسوف يقتل البيض في كيس البيض ويمنع وضع البيض. ومع ذلك ، إذا قمت ببساطة بسحق الأم ، ولكن لا تسحق كيس البيض ، فلا يزال من الممكن أن يفقس البيض!

إذا افترضنا أن بيض الصرصور لا يُسحق أو يُسمم مع أمه ، فمن المحتمل أنه لم يكن ناضجًا بما يكفي ليبدأ الفقس. لذلك في هذه الحالة ، تموت البويضات أيضًا دون أن تتغذى من أمها.

حتى لو “شعرت” أن الموت قادم كما تتكهن الأساطير في كثير من الأحيان ، فمن غير المرجح أن تخاطر الأم بحياة أطفالها بمجرد وضع كيس البيض في أي مكان بغض النظر عن الموقف.

أقرأ أيضا : شركة مكافحة حشرات بابها

في كثير من الأحيان ، من غير المحتمل أن تؤذي المبيدات الحشرية بيض الصراصير لأنها مغلفة في أنبوب يعرف باسم ootheca. يتكون أوثيكا من مواد صلبة تحمي البيض من دخول الأجسام الغريبة. لكن لسوء الحظ ، لا يزال من المحتمل أن تموت البويضات بعد وقت قصير من والدتها.

إذا تمكنت الحوريات من الفقس دون مواجهة أي خطر ، فمن المحتمل أن تواجه مستوى آخر من الإصابة. ومن هنا تأتي الحاجة إلى البحث عن طرق إضافية للتخلص من البويضات بعد رعاية الأم الحامل.

مع ذلك ، لا يمكن للصراصير أن تضع بيضها عند موتها أو في طور الموت.

خدمات اخرى :

شركة مكافحة حشرات بسيهات                                              شركة تسليك مجاري بمحايل عسير

شركة تنظيف بالقطيف                                                          شركة عزل اسطح

مكافحة حشرات                                                                  شركة تنظيف مكيفات

تسليك مجاري بجازان                                                          شركة المثالية للتنظيف