» سما المثالية » نصائح هامة » كيفية تنظيف حديقة المنزل

كيفية تنظيف حديقة المنزل

Contents

كيفية تنظيف حديقة المنزل

كيفية تنظيف حديقه المنزل من الاشياء المهمه للحفاظ علي مظهر منزل مرتب و قد يكون له تاثير نفسي علي المقيمين بالمنزل لذلك فهو من الاشياء المهمه  فلديك بعض النصائح لتقوم بتنظيف حديقه المنزل بكل سهوله .

اولا التخلص من المعدات :

ييجب ازاله اي معدات او اشياء في الحديقه حتي لا تعيق العمل لنتمكن من عمليه التنظيف و الترتيب الجيد .

ثانيا تنظيف الفناء:

نقوم بتحضير خليط من الصابون و الماء و المبيض و معقم و باستخدام فرشاء و يفضل يكون لها عصا طويله لسهوله الاستخدام ثم نقوم بتنظيف فناء الحديقه ونتاكد من عدم وجود اي بقع أخري .

أقرأ أيضا : شركة تنظيف سجاد بالجبيل

ثالثا تنظيف الكراسي و المظلات:

نقوم بتنظيف الكراسي والتربزات و المظلات الموجوده بالحديقه لانها تكون محمله بالاتربه فيجب تنظفها بالماء و الصابون و بأستخدام فرشاء ناعمه ونقوم بتنظيفها جيدا ثم نقوم بشطفها بالماء لازاله الصابوب و التاكد من نظافتها  ثم نقوم بتنشفهم جيدا باستخدام منشفه جافه حتي لا تتراكم عليها  الاتربه مره اخره .

كيفية تنظيف حديقة المنزل
كيفية تنظيف حديقة المنزل

رابعا تنظيف الاشجار :

قم بتنظيف الاشجار من اي اوراق وغصون تالفه ثم تنظيف الاشجار من الاتربه المتراكمه عليها و علي الاوراق ثم قوم بالحرص علي تجيع اوارق الاشجارباستخدام المجرفه حتي لا تعم الفوضي بالمكان لتتمكن من سهوله تنظيف المكان قوم بوضع الاشجار في دلو و وضعه بعيد عن المكان المراد تنظيفه  احرص علي وضع اى نفايات داخل اكياس و قوم بالتخلص منها .

أقرأ أيضا : شركة تنظيف بالجبيل

خامسا التخلص من الاثاث القديم :

اذا كان لديك اثاث قديم داخل الحديقه قم بالتخلص منها او تصلحها ان امكن ذلك فالاثاث القديم المتهالك يعكس المظهر العام الي السئ فيجب التخلص من تلك الاشياء المتهالك .

سادسا تنظيف بيوت الحيوانات الاليفه :

اذ كان لديك حيوانات اليفه بالحديقه فيجب تنظيف مكانها او بيوتها  والتخلص من مخلفاتها  كما يمكن استخدام مخلفاتها كسماد لزراعه الحديقه فهو سماد قوي أو قوم بالتخلص منها خارج الحديقه ثم قوم بتعقيم و تطهير المكان جيدا للتخلص من اى بكتريا او فيروسات بالمكان  .

أقرأ أيضا : شركة تنظيف بالقطيف

سابعا تنظيف الشوايه  :

كما ان عمليه الشواء من الاشياء الاساسيه فالحديقه فيجب تنظيف الشوايا جيدا فقوم بتنظيف الشوايه باستخدام صابون والماء او المسحوق الخاص لها ثم قوم بفركها باستخدام فرشاء للتنظيف وغسلها جيدا ثم قوم بتكرار عمليه التنظيف بعد عمليه الشواء حتي تكون نظيفه دائما .

ثامنا تنظيف ارضيه الحديقه :

قوم بتنظيف ارضيه الحديقه باستخدام رش النجيله بالماء للتخلص من وجود اتربه عالقه بها حتي يكون لديك حديقه نظيفه تماما من اى اتربه بها ثم قوم بوضع دواسات علي ابواب المنزل حتي تجف الحديقه لعدم وصول الاوساخ الي منزلك .

خدمات اخرى :

شركة تنظيف سجاد بالدمام                                        شركة تنظيف مكيفات

مكافحة حشرات                                                       شركة عزل اسطح

شركة تسليك مجاري بسيهات                                   شركة مكافحة حشرات

شركة كشف تسربات المياه                                      شركة تنظيف الموكيت بالدمام