» سما المثالية » نصائح هامة » علامات وجود الصراصير بالمنزل

علامات وجود الصراصير بالمنزل

Contents

علامات وجود الصراصير بالمنزل

علامات وجود الصراصير بالمنزل : بالنسبة للعديد من مالكي المنازل ، تعتبر الصراصير اكتشافًا مزعجًا ، ولكنه لا مفر منه إلى حد ما. يأكل الصراصير أي شيء تقريبًا ، بما في ذلك الورق والبلاستيك والمواد الحيوانية والأقمشة. من المعروف أيضًا أن هذه الآفات تحمل مجموعة متنوعة من مسببات الأمراض ويمكن أن تشكل مخاطر صحية خطيرة إذا لم يتم علاجها بسرعة. الصراصير حشرات ليلية وتفضل البيئات المظلمة والرطبة مثل الطوابق السفلية ومساحات الزحف. يختبئون جيدًا ويمكنهم التحرك بسرعة كبيرة بحيث يصعب التعرف عليهم.

إذا لاحظت العديد من العلامات المنبهة التالية للصراصير ، فقد حان الوقت للاتصال بشركة محترفة لمكافحة الآفات لمعالجة انتشار محتمل.

أقرأ أيضا : شركة مكافحة حشرات بالجبيل

الصراصير الحية

 

العلامة الأكثر وضوحًا لانتشار الصراصير هي اكتشاف الصراصير الحية. في الولايات المتحدة ، هناك أربعة أنواع رئيسية من الصراصير التي يواجهها أصحاب المنازل عادة: الصراصير الألمانية ، والصراصير الأمريكية ، والصراصير الشرقية ، والصراصير ذات النطاقات البنية. في حين أن كل نوع يبدو مختلفًا ، إلا أن لديهم بعض أوجه التشابه. مثل كل الحشرات ، تمتلك الصراصير ستة أرجل. الصراصير لها قرون استشعار طويلة ، ومعظم الأنواع لها ظلال بنية. أثناء الإصابة الشديدة ، قد تصادف أيضًا الحوريات (الصراصير الصغيرة) وحالات البيض.

علامات وجود الصراصير بالمنزل
علامات وجود الصراصير بالمنزل

بيض الصرصور

عندما تتكاثر الصراصير ، فإنها تضع بيضها في بعض الحالات. يبلغ طول كبسولات بيض الصرصور ، أو oothecae ، أقل من بوصتين. يمكن أن تحتوي كل علبة بيضة على ما يصل إلى خمسين جنينًا تفقس في غضون 24-38 يومًا تقريبًا اعتمادًا على نوع الصرصور. بيض الصراصير الألماني ، وبيض الصراصير الأمريكي ، وبيض الصراصير الشرقي كلها درجات متفاوتة من اللون البني. يتراوح حجمها من 5 مم إلى 10 مم. في بعض الحالات ، ستحمل الصراصير الأوتيكات معها ، لكن في حالات أخرى ، ستسقطها لأصحاب المنازل ليكتشفوها.

أقرأ أيضا : شركة تنظيف سجاد بالجبيل

روث الصراصير

براز الصراصير عبارة عن بقع صغيرة غالبًا ما تُقارن ببقايا القهوة أو الفلفل الأسود. أحيانًا يتم الخلط بينه وبين فضلات الفأر ، يكون براز الصراصير أصغر بكثير. يمكن أن تترك فضلات الصراصير أيضًا علامات مسحة بنية داكنة. عادة ما توجد هذه الفضلات بالقرب من المكان الذي تعيش فيه الصراصير وتتغذى مثل مخازن الطعام أو المطابخ.

جلود وأجزاء أجسام الصراصير

كجزء من دورة حياة الصراصير ، ستقوم الصراصير بإلقاء الهياكل الخارجية وأجزاء الجسم الأخرى حتى تتمكن من الاستمرار في النمو. يمكن أن تتساقط الصراصير حتى 8 مرات من الوقت الذي تفقس فيه الحوريات حديثًا حتى تصل إلى مرحلة النضج الكامل. يمكن الخلط بين هذه الجلود المتساقطة والصراصير الميتة. ومع ذلك ، فإن جلود السقيفة مجوفة وستختلف في الحجم اعتمادًا على مرحلة حياة الصرصور عندما تم طرح الهيكل الخارجي.

رائحة سيئة

مثل معظم غزاة الآفات ، تنبعث الصراصير من الفيرومونات التي تنبعث منها رائحة كريهة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تخوض الصراصير في المياه الراكدة والقمامة وأشكال القذارة الأخرى. أثناء قيامهم بمناورة منزلك بحثًا عن مصادر الطعام والمأوى ، قد يتركون ورائهم رائحة عفن يمكن اكتشافها تدريجيًا بمرور الوقت.

أقرأ أيضا : شركة تنظيف مجالس بالدمام

علاجات احترافية للصراصير

إذا كنت تلاحظ مجموعة من علامات الصراصير هذه ، فمن شبه المؤكد أنك تعاني من مشكلة الآفات. الصراصير شديدة التحمل ويمكن أن يكون علاجها شديد الصعوبة. في حين أن علاجات DIY مثل التراب الدياتومي والفخاخ اللاصقة يمكن أن تعمل ، يجب التعامل مع غزو الصرصور الشديد من قبل المتخصصين.

في شركة سما المثالية ، نستخدم مبيدات حشرية ذات درجة احترافية واستراتيجيات علاجية لمعالجة مشاكل الصراصير. يسعدنا أن نقدم لك عرض أسعار مجاني حتى نتمكن من حل إصابتك بالصراصير.

خدمات اخرى :

شركة تنظيف بالجبيل                                                   شركة تسليك مجاري بسيهات

شركة عزل اسطح                                                      شركة مكافحة حشرات بمحايل عسير

تنظيف سجاد                                                            شركة تنظيف مكيفات

المثالية للتنظيف                                                         كشف تسربات المياه