» سما المثالية » نصائح هامة » طرق رخيصه وأمنه للتخلص من الحشرات

طرق رخيصه وأمنه للتخلص من الحشرات

Contents

طرق رخيصه وأمنه للتخلص من الحشرات

ليك سبب آخر لإخماد رذاذ الحشرات أظهرت دراسة حديثة أن الأطفال الذين تعرضوا لمبيدات الآفات في منازلهم قد يكونون أكثر عرضة للإصابة ببعض أنواع السرطان وجدت مراجعة لـ 16 دراسة أجريت منذ التسعينيات أن الأطفال الذين كانوا بالقرب من مبيدات حشرية منزلية معينة لديهم فرصة أكبر للإصابة بسرطان الدم و سرطان الدم و سرطان الغدد الليمفاوية وجد الباحثون أن الأطفال الذين تعرضوا للمبيدات الحشرية في الأماكن المغلقة كانوا أكثر عرضة للإصابة بسرطان الدم لدى الأطفال بنسبة 47 في المائة  و أكثر عرضة للإصابة بسرطان الغدد الليمفاوية لدى الأطفال بنسبة 43 في المائة مقارنة بالأطفال الذين لم يتعرضوا أبدًا لتلك المواد الكيميائية لكن هذا لايعني ان تشارك منزلك مع الحشرات فيوجد طرق امنه للتخلص من الحشرات وباقل التكلفه الممكنه فلدليك بعض من الطرق الغير مكلفه للتخلص من الحشرات بشكل امن علي جميع افراد اسرتك .

أقرأ أيضا : شركة تنظيف سجاد بالجبيل

التخلص من النمل :

يوضع خليط من عصير الليمون وقطرات من زيت النعناع وبعض من مسحوق القرفه ثم قوم برش الخليط علي الاماكن المتواجد بها النمل  فانها تبدو خلطه رائعه لكنها فعاله للقضاء علي النمل .

التخلص من البراعيث :

اذا تمكن مصاصو الدماء هؤلاء من غزو كلبك أو قطتك واستقروا في سجادتك ومفروشاتك فلا تفزع اولا اذهب واحضر المكنسة الكهربائية الخاصة بك ثم قم باحضار  حمض البوريك أو التراب الدياتومي أو مصائد البراغيث للتخلص من البراغيث بشكل طبيعي في منزلك .

طرق رخيصه وأمنه للتخلص من الحشرات
طرق رخيصه وأمنه للتخلص من الحشرات

التخلص من بق الفراش :

قوم بتغير المفروشات يوميا وغسلها جيدا ثم قوم برش صودا الخبر وتغيرها كل يومين للقضاء علي بق الفراش .

أقرأ أيضا : شركة تنظيف مجالس بالدمام

التخلص من الصراصير :

من المفزع وجود الصراصير بالمنزل فيوجد حل سريع للتخلص منها عن طريق عجينه حمض البوريك فقط قوم بوضع كوب من حمض البوريك و معلقتين من السكر و معلقه من الحليب وقليل من الماء الدافي للعجن فينتج عجينه لينه فقط قم بعمل كرات صغيره ووضعها تحت الاسطح .

التخلص من البعوض :

تذهب هذه الحشرات المزعجة حيث توجد الرطوبة  لذا تخلص من الإغراءات مثل تعفن الموز وبقايا الطعام علي الطاوله والقمامه بالمطبخ  إذا لم يفلح ذلك فإن بعض الحلول لإزالة البعوض تشمل بشكل طبيعي صابون الأطباق والخل فقط قوم بخلط كميه من سائل الاطباق او الخل بالماء وقم برشه فيقوم هذا الخليط بالتخلص من البعوض .

التخلص من الفئران :

تتمتع الفئران بحاسة شم قوية ويمكنك استغلال ذلك لصالحك للتخلص منها جرب هذه الخيارات الطبيعية لطرد الفئران:

عصير التفاح والماء اصنع مزيجًا من خل التفاح والماء ضعها في زجاجة رذاذ ورشها حول محيط منزلك  أعد تطبيق أي رادع طبيعي تستخدمه مرة واحدة على الأقل شهريًا كما ايضا يوجد محلول الفلفل الحار فقط قم بمزج الفلفل الحار و شرائح الهابانيروس وصابون الاطباق والماء لصنع رزاز الفلفل الحار الذي سيبعد الفئران عن منزلك قم برش الخليط في اى مكان لاحظت فيه وجود الفئران به علي الرغم من ان هذا الخليط غير ساما للانسان او الحيوانات الاليفه الموجوده بالمنزل الا انه يمكن بتهيج العينين والانف لذا احرص علي تجنب رشه علي الملابس والاثاث .

أقرأ أيضا : شركة مكافحة حشرات بالدمام

التخلص من السوس :

قد يكون لديك سوس في خزائن المطبخ و لم تعرف غير بعد استعماره مطبحك فقط قوم بوضع اعواد القرفل و اوراق الغار في اكياس الارز و اكياس الدقيق  فهم طارد قوى للسوس .

التخلص من الناموس :

الناموش من الحشرات الطائره المزعجه لدينا جميعا فلدغاته تسبب الحكه و الحساسيه عند البعض فقط قوم باحضار نصف ليمونه ثم قوم بتثبيت اعواد القرنفل بها فهي طارد قوى للناموس .

التخلص من الوزغ :

يقوم الوزغ بعمل حجور و بيوت له فمن المقزز رئيه الوزع بالمنزل فهو يكره رائحه الثوم والبصل فقط قوم باحضار كميه من الثوم و نصف بصله ثم قم بتعليقها علي فتحات الابواب والنوافذ و اماكن جحورهم .

خدمات اخرى :

شركة مكافحة حشرات بالجبيل                                                 شركة تسليك مجاري

شركة عزل اسطح بجازان                                                        شركة كشف تسربات المياه

شركة تسليك مجاري بالاحساء                                                شركة المثالية للتنظيف

شركة مكافحة الحمام بالدمام                                                  مكافحة حشرات